• احتفالية
  • ذكرى مرور

بعد عقدٍ من تمكين الشباب وصناعة الأثر.. تحتفي مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” بذكرى مرور 10 سنوات على إنجازاتها النوعية، وبناء منظومتها الحيوية، برؤية مؤسسها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- الذكرى التي رسمت ملامح أعوام من صناعة الفرص للشباب، لاستثمار قدراتهم الكامنة وتنمية مهاراتهم المهنية والشخصية التي تؤهلهم لقيادة مستقبل المملكة، وذلك عبر حزمة من البرامج والمبادرات المبتكرة.. شكّلت خارطة التغيير الإيجابي ونواةِ الغدِ المشرق الذي سيصنعه شبابٌ مبدع.. يمضي بأفكاره نحو آفاقٍ أوسع.

رؤية سمو المؤسس للشباب

بدأت حكاية تمكين الشباب ودعم المواهب من رؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز التي جاءت امتداداً لرؤى والده الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله-

10 سنوات من الأثر الملهم

على مدار الأعوام الماضية استمرت مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" في الأخذ بيد شباب المملكة نحو إثراء رياديي الأعمال، وتنمية المهارات، ورفع الوعي القيادي وتعزيز الاستدامة المجتمعية..

رؤية مستدامة بأهدافٍ محدثة وممكّنة

تسعى مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" من خلال استراتيجيتها إلى بناء قادة ملهمين يعملون على إيجاد أفضل الحلول للتحديات الحالية والمستقبلية عبر مساراتها المتنوعة وجهاتها الداعمة..

منظومة متكاملة

مع مرور الأيام والأعوام.. أصبحت مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" اليوم منظومة حيوية متكاملة تضمُّ عدداً من الجهات التابعة لها المتخصصة بدعم المواهب الشبابية وبناء رأس المال البشري..

الفعاليات المصاحبة

للاحتفالية

احجز مكانك.. وألهم أفكارك..

منتدى مسك العالمي

يعود منتدى مسك العالمي بالتزامن مع احتفالية ذكرى مرور 10 سنوات؛ ليقدّم تجربة جديدة بمشاركة متحدثين عالميين ومحليين ورحلة حوارية تُناقش أهم الحلول المواكبة للتغيرات والتطورات المستقبلية.

جولات تتجسّد فيها معاني الأثر ولحظات التمكين

جولة مسك

تهدف جولة مسك للوصول لأكبر عدد ممكن من الشباب السعودي من خلال الانطلاق في جولة إبداعية وممتعة حول المملكة، تستهدف الوصول بأثر مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” وكامل برامجها لجميع المناطق، وتسلّط الضوء على كل ماتقدمه من جهود ممكّنة وداعمة.. من أجل تحفيز الشباب على المشاركة في النسخ القادمة من البرامج وتعزيز دورهم في تطوير الحاضر وبناء المستقبل.

يجمع بين مسيرة ماضية ومسيرة قادمة

معرض مسك 10

معرض يقدّم تجربة تفاعلية شاملة توثّق ماضي وحاضر مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” وتصوُّر المستقبل القادم عبر سلسلة من الأنشطة التفاعلية والرقمية التي تستعرض مسيرة إنجازات المؤسسة ومساراتها الداعمة وجهاتها التابعة. سيُقام معرض “مسك 10” بالتزامن مع انطلاق منتدى مسك العالمي هذا العام.

أهم الأرقام التي حققتها المؤسسة

خلال 10 سنوات

~
0
مستفيد
0
ورشة عمل
~
0
برنامج
0
فعالية
0
شركة ناشئة
~
0
زائر
0
متحدث
0
جلسة حوارية

الدعم والتمكين

على مدار 10 سنوات

ماذا قالو عن مؤسسة مسك

  • أكاديمية مسك

    مها المحيسن

    التحقت ببرامج أكاديمية مسك عام 2021 والتي أسهمت بشكل كبير في تطوير مستوى مهاراتي الشخصية والعملية، الأمر الذي انعكس على أدائي في إنجاز المشاريع التي أشارك بها.
  • صناع المستقبل

    علي التميمي

    التحقت ببرنامج صناع المستقبل عام 2021 وفتح لي آفاقًا جديدة للتعلم، حيث تبين لي من البرنامج أن العمل ليس مرتبطًا بالتخصص في المرحلة الجامعية، لأن تخصصي كان هندسة كهربائية بينما عملي في تحليل السوق.
  • التسويق الرقمي

    محمد الرزقي

    التحقت في البرنامج عام 2017 وأعمل حاليًا مديرًا للإعلان في المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، وقد أسهم انضمامي لأحد برامج مسك في دعم مسيرتي المهنية والقيادية، حيث شكل نقطة تحول فعلية في مسيرتي.
  • أكاديمية مسك

    ياسر النخلي

    شاركت في برنامجين تدريبيين ساهمت في حصولي على العديد من العروض الوظيفية، وبذلك أنصح جميع الشباب بالالتحاق ببرامج مؤسسة مسك في أي مرحلة من حياتهم الوظيفية.
  • مسك يوداستي

    لمى السياري

    تجربتي في هذا مسك يوداستي أتاحت لي فرصة تعلم تحليل وبرمجة البيانات باستخدام برامج مختلفة، وأهلتني لبدء بناء مسيرتي المهنية كمحلل موارد بشرية، ومهدت لي طريق استكمال درجة الماجستير في تحليل الأعمال.
  • صوت الشباب

    مهد الثنيان

    انضمامي لبرنامج صوت الشباب عام 2020 اوصلني لامتلاك مفهومي الخاص ،والتحاقي ببرنامج التسويق سهل لي الكثير في الجانب العملي للتخصص،ساهم في منحي عدد كبير من الفرص الوظيفية
  • تحليل الأعمال

    فهد الناهض

    شاركت في برنامج تحليل الاعمال من مؤسسة مسك ساعدتني كثيرًا في تحسين مهاراتي والانطلاق في بناء مسيرتي المهنية، حيث أعمل الآن محللًا للأعمال في إحدى أكبر الشركات الوطنية في مجال الموارد البشرية.
  • التسويق الرقمي

    سارة الحامد

    التحقت في برنامج التسويق الرقمي عام 2020 واكتسبت من الخبرة في مدة قصيرة ما كنت سأتعلمه في سنوات، وخرجت من البرنامج بخبرة حقيقية، لذا أرى في مسك اختصار لطريق التعلم، وبناء المهارات، والتحول المهني والشخصي.
  • تحليل البيانات

    مزون القاضي

    شاركت في برنامج تحليل البيانات عام 2020 وخرجت بتجربة ثرية أسهمت في تطويري على الصعيد الشخصي والمهني عبر مجموعات النقاش و شحذ الأفكار والنماذج داخل البرنامج.
  • الذكاء الاصطناعي

    سارة الهداب

    مكنتني مسك من التفوق في مجال الذكاء الاصطناعي حتى اتمكن من قيادة جيل مهتم بالتقنية. أنصح جميع الشباب بالالتحاق ببرامج مسك حتى تعزز فيهم مهاراتهم ونتمكن من بناء وطننا.

    مؤسسة مسك

    استحداث الفرص لتنمية المجتمع وإطلاق طاقات أفراده

    تمكين المجتمع من التعلم والتطور والتقدّم في مجالات الأعمال والمجالات الأدبية والثقافية والعلوم الاجتماعية والتكنولوجية، عبر إطلاق البرامج والمبادرات وعقد شراكات عالمية على أعلى المستويات.