الرئيسية

لا تقطع وكن بالقرب.. للاطلاع على جديد مبادراتنا برامجنا مسابقاتنا

مبدعين رغم المسافات..

إغلاقنا لأبواب منازلنا وانقطاعنا عن المحيط الخارجي لا يعني توقفنا، فمهما ابتعدنا نظل قريبين، متصلين، متمسكين بشغفنا وإبداعنا.

“لا _تقطع” حملة إلكترونية نطلقها في مؤسسة مسك تفاعلاً مع الإجراءات الحكومية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، وامتداداً لدور المؤسسة في دعم وتمكين أفراد المجتمع.

هي دعوة جسدناها في حزمة متنوعة من البرامج والمبادرات، للانفصال عن الواقع السلبي وإعادة التواصل مع المجتمع بإيجابية؛ من خلال التشبث بالأحلام والطموح، والاستمرار في الحصول على الفرص التعليمية والمعارف المختلفة.

 لتحويل الأزمة إلى فرصة، ولنجعل من التعليم والتطوير رحلة مختلفة، تتكيف مع الظروف ولا تقف أمام العقبات.

نعم منقطعين لكننا متصلين ..

الاختبار الفني

مسابقة أسبوعية من معهد مسك للفنون تنطلق في بث مباشر عبر برنامجي الإنستجرام وتويتر، للإجابة عن أسئلة يتم طرحها حول فنان الأسبوع، وذلك بعد نشر الفيلم الوثائقي القصير عن مشواره الفني وأهم إنجازاته، ضمن مبادرة تكريم الفنانين التي أطلقها معهد مسك للفنون لتوثيق بصمتهم ومشوارهم الفني. تأتي المسابقة بهدف إبراز الفنانين والفنانات  السعوديات، ودورهم الهام في تجسيد ونشر الثقافة المحلية للعالم.

لا_تقطع ثقافتك، تابعنا وشارك الآن

منصة التطوع

مبادرة أطلقها مركز مسك للمبادرات بهدف استثمار وقت الفراغ خلال ساعات البقاء في المنزل، ومساعدة الشباب على توظيف مهاراتهم وخبراتهم، وصقل وتطوير قدراتهم الإبداعية، والمساهمة في خدمة المجتمع في ظل الظروف الراهنة.

تأتي المنصة في ثلاثة مجالات رئيسية تشمل ترجمة المقالات العلمية، وإحياء القيم العربية من خلال تصاميم إبداعية، ورصد المخالفات الدينية والأخلاقية في الألعاب الإلكترونية؛ لإثراء المحتوى العربي، ومساعدة الأسر على حماية أطفالها من مخاطر التقنية.

في خطوة تهدف لتعزيز العمل التطوعي، وإعلاء قيمة التطوع من خلال نشر وترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية، والمساهمة في نقل مفهوم العمل التطوعي من المشاركة في البيئات التقليدية، للعمل عبر المنصات الإلكترونية.

لا_تقطع عمل الخير وسجل الآن!

برنامج أكاديمية مسك للدورات التدريبية

تمنح أكاديمية مسك عبر هذا البرنامج الطلاب والموظفين فرصة الوصول لمكتبة موقع كورسيرا التعليمي، الذي يضم أكثر من 3600 دورة، والحصول على أهم الدورات التدريبية المختارة ضمن برامج الأكاديمية، لتنمية القيادات الشابة ورفع كفاءة رأس المال البشري من خلال تطوير مهاراتهم في مجالات التقنية والإعلام الرقمي والقيادة، وزيادة الوعي بأهمية الدورات التدريبية الإلكترونية في توفير مسارات تعليمية تطويرية، واكساب الخريجين والموظفين مهارات جديدة، تساعدهم على تطوير أعمالهم.

#لا_تقطع طموحك وسجل الآن!

 

معرض التوظيف الافتراضي

مبادرة أطلقتها أكاديمية مسك؛ لإنشاء منصة توظيف افتراضية، وبوابة مهنية تعمل على ربط الخريجين والراغبين في الحصول على وظيفة، بكبرى الشركات والمؤسسات الراغبة في التوظيف، في خطوة تهدف لعرض الفرص المتاحة، وتسهيل الوصول للوظائف في ظل الظروف الراهنة، ومنح الشباب القدرة على الحصول على العمل الذي يحلمون به.

نجمع أفضل الشركات والكوادر، أحصل على الأفضل و شاركنا الآن!

منصة النقاش "1Hour"

مبادرة أطلقتها أكاديمية مسك وهي ملتقى دوري تفاعلي، يطرح ويناقش مع مجموعة من الخبراء والمختصين مواضيع مختلفة تشمل مجالات التقنية والقيادة والإعلام الرقمي، وذلك للاطلاع على آرائهم وتجاربهم حول مستقبل التقنية، ومجالاتها وأثرها على المجتمع والاقتصاد، بهدف نقل الخبرات ورفع الوعي في مجال الوسائط الرقمية، وتزويد الشباب من المهتمين بالمعلومات التي يحتاجونها لتطوير أنفسهم.

 وتفاعلا مع الإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، كثفت المنصة تواجدها عبر لقاءات إلكترونية تجمع الخبراء بالمهتمين. 

  • اللقاء الإلكتروني الأول: ” كيف أثرت التقنية على إدارة الأعمال”
    • الأحد 5 أبريل – الساعة: 8:00 – 9:00 مساء
  • اللقاء الإلكتروني الثاني: “كيف غير تدريب الأونلاين مشواري المهني”
    • الإثنين 13 أبريل – الساعة: 8:00 – 9:00 مساء

لا_تقطع شغفك، شاركنا و سجل حضورك اليوم!

شاركنا يومياتك

تحدي أسبوعي أطلقه معهد مسك للفنون لتحفيز المهتمين بعالم الفنون لممارسة الفن من منازلهم، من خلال مواضيع متنوعة تتوافق مع أسلوب الحياة اليومي في المنزل، يحمل كل أسبوع تحدي جديد، تتم المشاركة فيه من خلال هاشتاق أسبوعي متجدد، وتتنوع مواضيعه ما بين الرسم والنحت والتصوير الفوتوغرافي والموسيقى وإنتاج الأفلام القصيرة.

وبتتويج خمسة فائزين في كل أسبوع، يمنح معهد مسك للفنون الفرصة للمشاركين بعرض أعمالهم الفنية الفائزة في معرض فني توثيقي.

طريق المستقبل للإعداد الوظيفي

برنامج تدريب إلكتروني للإعداد الوظيفي أطلقه مركز مسك للمبادرات ممثلا في الزمالة والتدريب، لمنح الخريجين والطلاب المقبلين على التخرج فرصة التأهيل المناسب في مختلف التخصصات؛ للحصول على أفضل الفرص المهنية، حيث يقدم في قالب تفاعلي، نخبة من خبراء سوق العمل السعودي خلاصة خبراتهم وتجاربهم.
ويساعد البرنامج الخريجين على التعرف على أنفسهم ومهاراتهم ومتطلبات سوق العمل، وطرق البحث واكتشاف الفرص المناسبة، وأساسيات الحصول على الوظائف، وذلك بهدف تزويدهم بالمهارات اللازمة لاختيار الطريق المناسب، والمنافسة على الفرص الوظيفية الجيدة.
#لا_تقطع فرصك وسجل الآن.

برنامج أكاديمية مسك للتدريب التقني

برنامج أطلقته أكاديمية مسك بالتعاون مع يوداسيتي، وهو منهج تعليمي تم تصميمه بالشراكة مع أفضل الخبراء في قطاع التقنية، يقدم دورات إلكترونية رائدة في المجال التقني، لطلاب الجامعة والخريجين بهدف بناء المهارات والمعارف المطلوبة في العالم الرقمي لسوق الأعمال، لمساعدة المشاركين على تطوير مهاراتهم، ومواكبة التطورات الحديثة، والحصول على الوظيفة التي يحلمون بها.

#متواصين بمهاراتنا وبطريقنا مكملين
#لا_تقطع طموحك وسجل الآن .