برنامج مسك/تيرنر للتدريب التعاوني

  • الموقع: دبي، الإمارات العربية المتحدة

  • التاريخ: 1 يوليو إلى 31 سبتمبر

  • المدة: 12 أسبوع

  • الفئة المستهدفة: خريجو التصميم الجرافيكي والتسويق وإدارة الأعمال

  • إغلاق التسجيل: 27/05/2018

مقدمة

شركة تيرنر إنترناشونال هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة تايم وارنر، حيث تُشغّل شركة تيرنر إنترناشونال 175 قناة تلفزيونية منها قناة سي إن إن (CNN) و تي إن تي (TNT) وكارتون نتوورك (Cartoon Network) وبوميرانغ (Boomerang) وتيرنر كلاسيك موفيز (TCM Turner Classic Movies)، بالإضافة إلى قنوات إقليمية أخرى في أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.

للمزيد من المعلومات: www.turner.com 

تفاصيل البرنامج

ينقسم برنامج مسك/تيرنر للتدريب التعاوني إلى جزئين:تدريب أساسي (85% من البرنامج) ومشروع كابستون (15% من البرنامج). سيشتمل التدريب الأساسي على المهام اليومية المدرجة أدناه، أما مشروع كابستون فهو فرصة تتيح للمتدربين إنشاء خطة عمل لكامل مدة البرنامج، حيث سينضم كافة المتدربين إلى برنامج تيرنر الإرشادي ابتداءً من اليوم الأول، وسيتقلون الإشراف والتوجيه من الفريق القيادي في شركة تيرنر.

وتقدم شركة تيرنر خطاب توصية بنهاية فترة البرنامج عند الطلب.

  • مجال التصميم الجرافيكي: تتمحور المهام الرئيسية في هذا المجال حول مساندة قسم التحرير، حيث تشتمل تلك المهام على وضع المفاهيم والمخططات الإبداعية (مثل اللافتات الرقمية والقصص المصورة والمطبوعات كبيرة الحجم) وتنظيم الأعمال الإبداعية وأرشفتها وتصميم المحتوى باستخدام برنامج الباوربوينت والتواصل الداخلي مع الجهات ذات الصلة والبحث عن المعلومات والمصادر الهامة للمحتويات والمعلومات.

 

  • مجال التسويق: تتمحور المهام الرئيسية في هذا المجال حول مساندة قسم الترخيص الذي يدير كافة شؤون إصدار التراخيص لمنتجات الشركة في المنطقة، حيث تشتمل المهام في هذا المجال على إدارة سير العمل والعمل كحلقة وصل بين المودرين والمساندة في إدارة مخزون المنتجات الترويجية وإنشاء القوائم البريدية للعملاء المحتملين ومساندة فريق التسويق والمبيعات وإجراء الأبحاث التسويقية واقتراح التحسينات على المشاريع ودعم فريق الإبداع وفريق التطوير خلال فترات إطلاق المنتجات وتصميم العروض التقديمية.

المؤهلات والمتطلبات

مجال التصميم الجرافيكي: 

  • الإبداع والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة والبراعة في خلق الأفكار وحل المشكلات تحت ضغوط العمل.
  • التخرج حديثًا من المرحلة الجامعية أو ما يعادلها في تخصص التصميم الجرافيكي.
  • الاهتمام بصناعة الترفيه.
  • الإلمام بمستجدات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • مهارات عالية في التواصل وبناء العلاقات.
  • التنظيم وتعدد المهام والقدرة على العمل دون تلقي التوجيه المستمر.
  • اتباع الإرشادات والالتزام بها.
  • السرعة في الإنجاز.
  • الطلاقة في اللغة العربية تحدثًا وكتابةً.
  • التمكن من استخدام برامج أدوبي (Adobe Suite) مع التركيز على برنامجي Illustratorو Photoshop.
  • الاحتراف في استخدام برامج مايكروسوفت مع التركيز على برنامجي PowerPointو Excel.
  • الإلمام بالمنصات الرقمية.

 

مجال التسويق: 

  • الفكر العملي المدبّر المهتم بالاستراتيجيات والتخطيط. 
  • الدراسة الحالية أو التخرج في تخصص إدراة الأعمال أو التسويق أو الإعلام والاتصال أو احدى التخصصات ذات الصلة.
  • مهارات عالية في إدارة الوقت والتنظيم والدقة.
  • موهبة فطرية في التصميم.
  • القدرة على ترتيب الأولويات وتعدد المهام وابتكار الأفكار الخلاقة في بيئة عمل حيوية ترتكز على الدقة والالتزام بالمواعيد.
  • التمكن من مواجهة التحديات وحل المشكلات والتكيف مع الضغوطات.
  • الروح الريادية الطموحة.
  • الاحتراف في استخدام برامج مايكروسوفت التالية: PowerPoint, Excel, Word.
  • الخبرة في استخدام برامج أدوبي (Adobe Suite)، ويفضل كذلك الخبرة في استخدام البرامج التالية: Photoshop, Illustrator, InDesign.
  • الطلاقة في استخدام اللغة الإنجليزية.
  • مهارات عالية في التواصل الشفهي والكتابي.

التسجيل في البرنامج

إغلاق التسجيل: 27/05/2018