برنامج مسك/أوليفر وايمان للتدريب التعاوني

  • موعد انطلاق البرنامج: 7 يونيو 2020

  • مدة البرنامج: 3 أشهر

  • إغلاق التسجيل: 28 مارس , 2020

من نحن؟

هل ترغب في العمل مع أبرز القادة والمنظمين والخبراء الأكاديميين في أهم الشركات والحكومات حول العالم؟ هل أنت مهتم في المساهمة في وضع الاستراتيجيات وترك الأثر الفعال؟ هل ترغب في المساعدة في قيادة الحوار والفكر لصنع التغيير الواقعي والملموس للعملاء والصناعات والمجتمعات؟

 أوليفر وايمان هي شركة استشارات إدارية رائدة على مستوى العالم؛ إذ تمتد علاقاتها العالمية لتضم كافة القطاعات من جهات حكومية وغير ربحية ومنظمات مختلفة. يتوجه إلينا عملاؤنا طالبين الدعم لحل قضاياهم الملحّة، ولمساعدتهم على تجاوزها نكوّن فرقًا من الخبراء لتناول كل جزء من تلك القضايا وتقديم الحلول المناسبة لتحقيق الأثر الملموس.

تضم شركتنا طيفًا واسعًا من الموهوبين ذوي الخلفيات المتنوعة والخبرات المتعددة، ليجلبوا معًا ألمع الأفكار والحلول الإبداعية. تتيح ثقافتنا الشاملة والتعاونية واللا هرمية الفرصة لبروز الأفكار الخلاقة، والفوز من نصيب أفضل فكرة؛ فنحن نحث الجميع على المساهمة والمشاركة. كل ذلك لا يجعل من شركة أوليفر وايمان مرجعًا استشاريًّا أمثل للمؤسسات فحسب، بل مقرًّا فريدًا لإدراك قدرات المميزين وإطلاق العنان لها.

 المملكة العربية السعودية

نقدم خدماتنا في الرياض للعملاء من مختلف القطاعات، مثل القطاع العام والاتصالات والطاقة والخدمات المالية والرعاية الصحية. 

سيقدم هذا البرنامج فرصة رائعة لمن يتطلع إلى ترك الأثر الكبير، حيث نبحث عن الطلاب من ذوي الكفاءات العالية للانضمام إلى فريقنا الدولي للتعرف عن كثب على قطاع الاستشارات.

مميزات الانضمام إلى فريقنا

 ندعوك للانضمام إلينا إذا كنت ممن يدفعهم الحماس نحو حل التحديات ومن يتمتعون بالمرونة للعمل في بيئة متعددة الثقافات. هنا، ستجد أناسًا مثيرين للاهتمام؛ يعبرون عن آرائهم، ولا يقيسون النجاح بعدد ساعات العمل؛ بل بالإنجازات.

 تأثير مباشر وتحديات مستمرة

  • يقدم برنامج التدريب التعاوني في شركة أوليفر وايمان فرصةً حقيقية لتجربة حياة المستشار وللإعداد لشغل وظيفة بدوام كامل في المستقبل.
  • ستتناول خلال فترة التدريب مشروعًا أو اثنين تساعد من خلالهما العملاء على حل قضاياهم الملحة، فضلًا عن ترك الأثر المباشر على العملاء والصناعات والمجتمعات.
  • ستنضم خلال البرنامج إلى فريق عمل، حيث ستُكلف بمسؤوليات محددة لمساعدة الفريق على تحقيق التأثير الكبير.
  • سينعقد البرنامج في مقر الشركة في مدينة الرياض، ولكن قد تحظى بفرصة السفر لأداء مهام العمل.
  • نتوقع منك التميز وخدمة شركتنا والعالم من حولنا بكل ما هو جديد ومفيد.

مهمتك رسم مسيرتك المستقبلية، ومهمتنا دعمك لتحقيقها

  • ستدرك خلال مسيرتك في برنامجنا حجم التزامنا بتطويرك وتنميتك، إضافةً إلى مساعدتك على التخطيط لحياتك المهنية بعد التخرج من خلال الخبرة التي ستكتسبها على رأس العمل. 
  • سينصب معظم تركيزك على البحث والتحليل، كما ستتسنى لك فرصة تطوير مهارات الاتصال والعرض وإدارة العملاء.
  • نحن نهتم بنجاحك وسندعمك في كل خطوة تخطوها، كما ستتلقى الإرشاد والتوجيه من العديد من الشركاء والمستشارين والمسؤولين لبلوغ الفائدة المرجوة من البرنامج.

 نريدك كما أنت

  • ستمكنك ثقافتنا المتفتحة والشاملة والمتواضعة من أن تكون على سجيتك في بيئة العمل؛ فليس هناك قالب مؤسسي يتطلب المواءمة أو هيكل هرمي يعترض طريقك نحو النجاح.
  • سترتقي العديد من علاقات العمل إلى صداقات دائمة في بيئتنا.

متطلبات التسجيل

البرنامج الطلاب الذين يتمتعون بروح المبادرة والإبداع والمهارات التحليلية والقدرة على حل المشكلات، ولا يشترط البرنامج تخصصات أكاديمية محددة أو خبرة معينة، بل ينظر إلى تنزع الخبرات والمهارات.  نثمّن المشاركة في الأنشطة اللا صفيّة والخبرات التي تثبت القدرة على القيادة وترك الأثر خارج إطار المتطلبات الأكاديمية الرسمية والحياة الدراسية.  

طريقة التسجيل

  • يقفل باب التسجيل في 28 مارس 2020.
  •  يجب تقديم سيرة ذاتية تحوي المعدل التراكمي، بالإضافة إلى خطاب تعريفي والسجل الأكاديمي.

نبذة حول أوليفر وايمان

تُعدّ أوليفر وايمان شركة رائدة عالميًا في مجال الاستشارات الإدارية، حيث تجمع بين المعرفة المتعمقة في مجال الاستشارات، والخبرات المتخصصة في الاستراتيجيات والعمليات وإدارة المخاطر والتحول المؤسسي من خلال فروعها المتوزعة في أكثر من 60 مدينة في 29 دولة. يعمل في الشركة أكثر من 5,000 من الخبراء الذين يسعون إلى مساعدة العملاء في تحسين الأعمال والعمليات وبيانات المخاطر، إلى جانب تسريع الأداء المؤسسي لاغتنام أكثر الفرص جاذبية. أوليفر وايمان هي إحدى الشركات التابعة والمملوكة كليًّا لمجموعة شركات مارش آند مكلينن. 

للمزيد من المعلومات زوروا موقعناwww.oliverwyman.com ، وحسابنا على تويتر @OliverWyman

التسجيل في البرنامج

إغلاق التسجيل: 28 مارس , 2020