الرئيسية

Image is not available
برنامج التأهيل الجامعي

برنامج لطلاب الصف الأول ثانوي, يمتد لسنتين يتم فيها إعداد الطلاب من خلال برنامج صيفي بجامعة هارفارد , و مخيم لتطوير مهاراتهم الشخصية والحياتية بأكاديمية سانهرست, وأكثر

ينتهي التسجيل بتاريخ 1 ديسمبر

Slider

لمحة عامة - زمالة مسك ... أكثر من مجرد منحة

صُمِّمت زمالة مسك للأخذ بأحلام الطلاب والطالبات وطموحاتهم وتحويلها إلى خطط تنفيذية فريدة (مصحوبة بالدعم المادي)، وذلك سعيًا لتوفير الأدوات اللازمة لتغيير مستقبلهم – أكاديميون مؤثرون.


تُشجع زمالة مسك طلابها وطالباتها دائمًا على الاستفادة مما تعلموه سابقًا فيما يخدم مستقبلهم، وتدعمهم لتحقيق مساعيهم لخلق التغيير من خلال ربطهم بالأفراد والشركات والجامعات وغيرها من المصادر الأخرى.

تخطط للذهاب إلى
جامعة

كامبردج

هارفارد

ستانفورد

هل تخطط للذهاب إلى أعرق الجامعات العالمية ؟ 

يستهدف برنامج التأهيل الجامعي طلاب وطالبات الصف الأول ثانوي الراغبين بالدراسة في أفضل الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة. سنقدم من خلال برنامجنا كل التدريب والدعم الذي يؤهل الطلاب لإكمال مسيرتهم الأكاديمة بنجاح في هذه الجامعات العريقة

محاور اهتمام البرامج

تطرح زمالة مسك ثلاثة برامج تدريبية تركز على المراحل المختلفة ، وهي: المرحلة الثانوية والمرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا.

المرحلة الثانوية

يستهدف هذا البرنامج طلاب وطالبات المرحلة الأول الثانوي السعوديين المتميزين دراسيًّا ، وتسعى إلى تمهيد الطريق لهم وإرشادهم ليتم قبولهم في أفضل الجامعات في الولايات الأمريكية المتحدة والمملكة المتحدة.

المرحلة الجامعية


يستهدف هذا البرنامج الطلاب والطالبات السعوديين الذين تم قبولهم في أفضل الجامعات في الولايات الأمريكية المتحدة والمملكة المتحدة. ستوفر مسك لأولئك الطلاب الإشراف والمتابعة و توفير التدريب والبحث في الفرص التي تساعدهم على الشروع في مهنهم بكفاءة وفاعلية من خلال البرامج التدريبية وإيجاد الفرص الوظيفية لهم.

مرحلة الدراسات العليا


يستهدف هذا البرنامج الطلاب والطالبات السعوديين الذين تم قبولهم في أفضل الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وتسعى مسك كذلك إلى توفير التدريب للطلاب والطالبات والبحث في الفرص التي تساعدهم على الشروع في مهنهم بكفاءة وفاعلية من خلال البرامج التدريبية و البحثية وإيجاد الفرص الوظيفية لهم.

لديك استفسار؟

إذا كان لديك سؤال، يمكنك مراسلتنا في أي وقت, و سنقوم بالرد عليك في أقرب فرصة